القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تلجرام Telegram للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق تلجرام Telegram للاندرويد و الايفون , تطبيق نال اكثر من 500 مليون تنزيل حول العالم مما يعني 500 مليون مستخدم يا له من رقم كبير و ضخم يا ترى هل يستحق تطبيق تلجرام كل هذا الاهتمام من قبل المستخدمين , انتم من سيقوم بالحكم في هذا الامر بعد قراءة هذا المقال




تطبيق تلجرام: 

ستكون البداية تعريفية بتطبيق تلجرام اذا هيا بنا نتعرف عليه , تطبيق تلجرام هو احدى منصات التواصل الاجتماعي او بمعنى اقرب احدى تطبيقات المراسلة الفورية عبر شبكة الانترنت و هو تطبيق بميزات متعددة مميزة اعجب بها جميع من قام باستخدام التطبيق. 


يمكننا القيام بمحادثة شخص ما عبر تطبيق تلجرام من خلال استخدام آلية المراسلة النية و بكل تأكيد الفورية مع دعم مشاركة الملصقات الثابتة و المتحركة و أيضا الرموز التعبيرية او كما تعرف بالايموجي و أيضا الصور المتحركة GIF بالإضافة الى إمكانية مشاركة الملفات و الوسائط و جهات الاتصال و أمور أخرى. 


انتظروا لم ننتهي بعد يدعم التطبيق اجراء المكالمات داخل تلجرام و خارج تلجرام بالطبع ينطبق هذا على المكالمات الصوتية حيث يمكن الاتصال باي شخص داخل تلجرام او خارجه و هي مكالمة هاتفية و الدردشة صوتيا و يمكن أيضا الدردشة عبر مكالمات الفيديو التي يدعمها التطبيق و مشاهدة من نتحدث معه بصورته الحقيقية. 


ما هي خواص تلجرام؟ 


  • *أولا هو تطبيق مراسلة و تواصل اجتماعي يعتمد على الدردشة النصية الفورية و المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو. 
  • *هو تطبيق آمن جدا و يوفر كافة سبل و وسائل الأمان التي تحافظ على خصوصية و امان بيانات المستخدم. 
  • *التطبيق يتم استخدامه عبر الانترنت مما يعني تكلفة اقل و جودة اكبر في التواصل و المراسلة. 
  • *التطبيق متوفر لكافة أجهزة الهاتف الذكي سواء تعمل بنظام اندرويد او ios و حتى لأجهزة الكمبيوتر أيضا. 


*بالنسبة لمتطلبات تشغيل التطبيق فلكل هاتف او جهاز متطلبات مختلفة لا يمكننا تحديد حجم التخزين او الذاكرة العشوائية او حتى مواصفات أخرى لكل جهاز متطلبات مختلفة و يعمل على كافة الأجهزة. 


كيف احصل على تلجرام؟ 

هذا الامر ليس معقد و لا توجد به أي صعوبة فقط قوموا تثبيت التطبيق على الهاتف ستجدون انه اصبح لديكم تطبيق تلجرام و اصبح بامكانكم استخدامه و الاستمتاع بالميزات التي يقدمها لكم التطبيق. 

لكن لا تنسوا انه يجب عليكم الحصول على حساب في منصة تلجرام لتتمكنوا من استخدامه , لانشاء الحساب في تلجرام فانتم بحاجة لرقم هاتف و بكل تأكيد تمتلكون رقم هاتف و بطاقة SIM خاصة به , الان قوموا بفتح التطبيق و إضافة رقم الهاتف مرفق برمز الدولة و من ثم التالي سيتم توجيهكم الى رمز التحقق سيصل برسالة نصية اليكم قوموا باضافته ليتم توجيهكم الى حسابكم الخاص. 

اعداد الحساب: 

بعد إضافة رمز التحقق سيطلب منكم التطبيق إضافة الاسم و اسم العائلة , ان الاسم اجباري و اسم العائلة اختياري بعد ادخال الاسم سيتم توجيهكم الى داخل التطبيق و ستتمكنون من استخدامه بشكل طبيعي , لكن هناك خطوات يجب ان نقوم بها حيث سنتوجه الى اعدادات التطبيق و من ثم نقوم بتعيين صورة للملف الشخصي و أيضا نضع اسم مستخدم ليتمكن الأشخاص من ايجادنا و يمكن وضع نبذة تعريفية عنكم في خانة النبذة بهذا سيكون الحساب جاهز بشكل كامل. 



هل هناك إجراءات اخرى؟ 

بكل تأكيد لم ننتهي و نتوقف عند انشاء الحساب و اعداد الملف الشخصي فهناك امر مهم جدا يجب علينا انهائه قبل بدء الاستخدام حتى و هو التحقق بخطوتين هذا الخيار مهم جدا حيث يعمل على زيادة امان الحساب و عدم قدرة أي شخص من الدخول الى الحساب. 

يمكننا تفعيله من خلال التوجه ال الاعدادات من ثم الخصوصية و الأمان ثم التحقق بخطوتين سيطلب إضافة كلمة مرور قوموا باضافتها ثم التأكيد و التلميح لها من ثم البريد الالكتروني , ان إضافة البريد الالكتروني مهمة جدا حيث في حال نسيان كلمة المرور يتم إعادة تعينها عبر البريد. 

استطيع ان أقول لكم اننا انتهينا من اعداد الحساب بشكل كامل بعد إضافة كل هذه الخطوات سيصبح حسابكم امن و فعال بشكل كبير و محمي.

يضيف التحديث الأخير من Telegram ردود فعل لمشاركة مشاعرك بشكل مباشر وتعليقاتك على الرسائل. انقر نقرًا مزدوجًا للحصول على سريعًا أو حدد الرسالة لمزيد من ردود الفعل مثل 😁🎉😱🔥👎 ، كل ذلك باستخدام رسوم متحركة فريدة.


يتم تشغيل ردود الفعل دائمًا في الدردشات بين شخصين ، بينما يمكن لمسؤولي المجموعة والقناة تحديد ما إذا كان سيتم تمكينهم ، وأي رموز تعبيرية متاحة.

لتخديث هنا 👇

لتحميل التطبيق من هنا


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق